شهادة التسجيل
شهادة التسجيل هي شهادة إدارية صادرة من طرف السجل التجاري المركزي و التي تتضمن كل المعلومات القانونية للشخص الطبيعي أو المعنوي المسجلة بالسجل التجاري.
للولوج مباشرة إلى استمارة طلب شهادة التسجيل انقر هنا .(C1) [1]
نسخ التسجيل
نسخ التسجيل هي الوثائق التي تحمل كل المعلومات القانونية المتعلقة بفرد أو شركة بالإضافة إلى كل التسجيلات المعدلة و المصرح بها خلال دورة حياة المقاولة.
للولوج مباشرة إلى طلب نسخ التسجيل انقر هنا .(C1) [1]
نسخ النصوص القانونية
يمنح السجل المركزي التجاري نسخ العقود القانونية لشركة مسجلة بالسجل التجاري (المحظر، النظام الأساسي و القوائم التركيبية)
للولوج مباشرة إلى طلب نسخ العقود القانونية انقر هنا (C2) [2].
خدمة DirectInfo
توفر الخدمة "DirectInfo [3]" فرصة الولوج إلى المعلومات القانونية و المالية حول المقاولات المسجلة بالسجل التجاري.
يسمح الرابط www.directinfo.ma [4] بالولوج مباشرة إلى فضاء البحث المتعدد المعايير الذي تم إعداده لعرض كل المقاولات المسجلة بالسجل التجاري المركزي و طلب الخدمات و الوثائق المتوفرة لكل من الأفراد و الشركات.
المقال السابق [5]المقال اللاحق [6]